مسابقة  |  استطلاعات الرأي  |  حفلات  | 
الإجابة على هذاAnswer this

قضايا أكثر شيوعا

انظر كيف الناخبين تضامنت حول القضايا السياسية الشعبية الأخرى...

ينبغي أن يطلب من المهاجرين إلى اجتياز اختبار الجنسية ليبرهن على وجود فهم أساسي لبلدنا اللغة والتاريخ، والحكومة؟

النتائج

أجاب الأخير منذ 1 ساعة

المواطنة اختبار نتائج الاستطلاع

نعم

26,118 الأصوات

76%

لا

8,438 الأصوات

24%

توزيع الإجابات المقدمة من قبل الناخبين الكندي.

3 نعم إجابات
2 لا إجابات
0 إجابات متداخلة

يتضمن بيانات مجموع الأصوات التي قدمتها زائر منذ Oct 22, 2015 . للمستخدمين أن الإجابة أكثر من مرة (نعم نحن نعلم)، فقط يتم احتساب الإجابة التي حصلوا عليها مؤخرا في النتائج الإجمالية. مجموع النسب المئوية قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

اختيار مرشح الديموغرافي

إقليم

مدينة

حزب

أيديولوجية

الموقع

نعم لا أهمية

البيانات على أساس 30 يوما المتوسط ​​المتحرك للحد من التباين اليومي من مصادر حركة المرور. المجاميع قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

تعلم المزيد عن المواطنة اختبار

ويتضمن اختبار الجنسية الكندية 20 سؤالا التي يجب أن تنتهي في 30 دقيقة أو أقل. لتمرير يجب على المتقدمين اختبار يجيب على 15 سؤالا بشكل صحيح. 80٪ من المتقدمين للاختبار يمر حاليا اختبار.  انظر الأخيرة اختبار المواطنة أخبار

بحث هذه القضية...

News  |  Quiz  |  Polls  |  Parties  | 
Answer ThisAnswer this

More Popular Issues

See how voters are siding on other popular political issues...

Should all citizens have to pass a citizenship test?

Results

Last answered 7 minutes ago

Citizenship Test Poll Results

Yes

14,100 votes

73%

No

5,154 votes

27%

Distribution of answers submitted by Canadian voters.

1 Yes answers
1 No answers
0 overlapping answers

Data includes total votes submitted by visitors since Oct 22, 2015. For users that answer more than once (yes we know), only their most recent answer is counted in the total results. Total percentages may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Choose a demographic filter

City

Website

Yes No Importance

Data based on 30-day moving average to reduce daily variance from traffic sources. Totals may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Learn more about Citizenship Test

The Canadian Citizenship test contains 20 questions which must be completed in 30 minutes or less. To pass the test applicants must answer 15 questions correctly. 80% of test takers currently pass the test.  See recent citizenship test news

Discuss this issue...