مسابقة  |  استطلاعات الرأي  |  حفلات  | 
الإجابة على هذاAnswer this

قضايا أكثر شيوعا

انظر كيف الناخبين تضامنت حول القضايا السياسية الشعبية الأخرى...

هل تدعم نظام الرعاية الصحية بدافع واحد؟

النتائج

أجاب الأخير منذ 9 ساعات

واحد باير الرعاية الصحية نتائج الاستطلاع

نعم

3,366 الأصوات

70%

لا

1,433 الأصوات

30%

توزيع الإجابات المقدمة من قبل الناخبين الكندي.

3 نعم إجابات
3 لا إجابات
0 إجابات متداخلة

يتضمن بيانات مجموع الأصوات التي قدمتها زائر منذ Jun 29, 2017 . للمستخدمين أن الإجابة أكثر من مرة (نعم نحن نعلم)، فقط يتم احتساب الإجابة التي حصلوا عليها مؤخرا في النتائج الإجمالية. مجموع النسب المئوية قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

اختيار مرشح الديموغرافي

إقليم

مدينة

حزب

أيديولوجية

الموقع

نعم لا أهمية

البيانات على أساس 30 يوما المتوسط ​​المتحرك للحد من التباين اليومي من مصادر حركة المرور. المجاميع قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

تعرف على المزيد حول الرعاية الصحية الفردية باير

إن نظام الرعاية الصحية ذات الدفع الفردي هو نظام يدفع فيه كل مواطن الحكومة لتوفير خدمات الرعاية الصحية الأساسية لجميع المقيمين. وبموجب هذا النظام يمكن للحكومة أن توفر الرعاية بنفسها أو أن تدفع لمقدم رعاية صحية خاص للقيام بذلك. في نظام الدفع الواحد يتلقى جميع السكان الرعاية الصحية بغض النظر عن العمر أو الدخل أو الحالة الصحية. البلدان التي لديها نظم الرعاية الصحية دافع واحد تشمل المملكة المتحدة وكندا وتايوان وإسرائيل وفرنسا وبيلاروس وروسيا وأوكرانيا.  انظر الأخيرة واحد باير الرعاية الصحية أخبار

بحث هذه القضية...

Quiz  |  Polls  |  Parties  | 
Answer ThisAnswer this

More Popular Issues

See how voters are siding on other popular political issues...

Do you support a single-payer healthcare system?

Results

Last answered 46 minutes ago

Single-Payer Healthcare Poll Results

Yes

377 votes

61%

No

240 votes

39%

Distribution of answers submitted by Canadian voters.

3 Yes answers
3 No answers
0 overlapping answers

Data includes total votes submitted by visitors since Jun 29, 2017. For users that answer more than once (yes we know), only their most recent answer is counted in the total results. Total percentages may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Choose a demographic filter

Province

City

Party

Ideology

Website

Yes No Importance

Data based on 30-day moving average to reduce daily variance from traffic sources. Totals may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Learn more about Single-Payer Healthcare

Single-payer healthcare is a system where every citizen pays the government to provide core healthcare services for all residents. Under this system the government may provide the care themselves or pay a private healthcare provider to do so. In a single-payer system all residents receive healthcare regardless of age, income or health status. Countries with single-payer healthcare systems include the U.K., Canada, Taiwan, Israel, France, Belarus, Russia and Ukraine.  See recent Single-Payer Healthcare news

Discuss this issue...