مسابقة  |  استطلاعات الرأي  |  حفلات  | 
الإجابة على هذاAnswer this

قضايا أكثر شيوعا

انظر كيف الناخبين تضامنت حول القضايا السياسية الشعبية الأخرى...

ينبغي أن يكون هناك المزيد من القيود على العملية الجارية لشراء بندقية؟

النتائج

أجاب الأخير منذ 14 دقيقة

التحكم بالمسدس نتائج الاستطلاع

نعم

47,802 الأصوات

56%

لا

37,160 الأصوات

44%

توزيع الإجابات المقدمة من قبل الناخبين الكندي.

4 نعم إجابات
5 لا إجابات
0 إجابات متداخلة

يتضمن بيانات مجموع الأصوات التي قدمتها زائر منذ Mar 20, 2012 . للمستخدمين أن الإجابة أكثر من مرة (نعم نحن نعلم)، فقط يتم احتساب الإجابة التي حصلوا عليها مؤخرا في النتائج الإجمالية. مجموع النسب المئوية قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

اختيار مرشح الديموغرافي

إقليم

مدينة

حزب

أيديولوجية

الموقع

نعم لا أهمية

البيانات على أساس 30 يوما المتوسط ​​المتحرك للحد من التباين اليومي من مصادر حركة المرور. المجاميع قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

معرفة المزيد حول الرقابة على السلاح

تسببت لعام 2012 ساندي هوك إطلاق النار في المدارس الابتدائية عدة ولايات ومدن لتمرير إجراءات صارمة لمراقبة الأسلحة النارية. ردا على ذلك، أقر المشرعون الدولة في الدول بندقية ودية في جنوب وغرب مشاريع القوانين التي من شأنها أن تعزز موقف القوانين في الميدان الخاص بك وتسمح للأسلحة في معظم الأماكن العامة. في عام 2014، مرت 21 ولاية قوانين وسع حقوق مالكي الأسلحة السماح لهم بامتلاك الأسلحة النارية في الكنائس والحانات والمدارس والجامعات. وكانت الحكومة الاتحادية لم يصدر أي تدابير السيطرة على السلاح منذ برادي بيل 1994 و 42 ولاية تسمح الآن امتلاك بنادق هجومية. في الولايات المتحدة ثلثي مجموع وفيات البندقية هي الانتحار وفي عام 2010 كانت هناك 19000 حالة انتحار سلاح ناري وسلاح ناري 11،000 القتل.  انظر الأخيرة السيطرة على السلاح أخبار

بحث هذه القضية...

News  |  Quiz  |  Polls  |  Parties  | 
Answer ThisAnswer this

More Popular Issues

See how voters are siding on other popular political issues...

Should there be more restrictions on the current process of purchasing a gun?

Results

Last answered 4 minutes ago

Gun Control Poll Results

Yes

9,882 votes

60%

No

6,609 votes

40%

Distribution of answers submitted by Canadian voters.

4 Yes answers
5 No answers
0 overlapping answers

Data includes total votes submitted by visitors since Mar 20, 2012. For users that answer more than once (yes we know), only their most recent answer is counted in the total results. Total percentages may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Choose a demographic filter

City

Website

Yes No Importance

Data based on 30-day moving average to reduce daily variance from traffic sources. Totals may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Learn more about Gun Control

The 2012 Sandy Hook Elementary School shootings caused several states and cities to pass strict gun control measures. In response, state lawmakers in gun friendly states in the South and West passed bills that would strengthen Stand Your Ground laws and allow weapons in most public places. In 2014, 21 states passed laws that expanded the rights of gun owners allowing them to possess firearms in churches, bars, schools and college campuses. The federal government has not passed any gun control measures since the 1994 Brady Bill and 42 states now allow the possession of assault rifles. In the U.S. two-thirds of all gun deaths are suicides and in 2010 there were 19,000 firearm suicides and 11,000 firearm homicides.  See recent gun control news

Discuss this issue...